لقد أوضح مَوقع اليوتوب أن خيارات تحقيق الدخل ، كمَا أشار إليه مَنشئو المَحتوى ليست كافية. ويبدو أيضا أن مَشاكل توصيل الفيديوهات للمَشتركين على الإنترنت أصبحت غير واضحة مَند فترة حيث يتمَ تفضيل قنوات على أخرى ، ومَع هذه المَشاكل اختفى العديد مَن المَبدعين الذين هاجروا اليوتوب إلى مَنصات أخرى. وقد استجابت شركة اليوتوب لهذا الأمَر مَن خلال تقديمَ طرق جديدة لكسب المَال ، مَثل نمَوذج الاشتراك لكل قناة ، ودفع 5 يورو شهريًا لمَستخدمَ اليوتوب المَفضل لديك.
بعد ساعات قليلة مَن إصدار إنستغرامَ لمَنصة IGTV الجديدة ، والمَرتبطة بالشبكة الاجتمَاعية نفسها القائمَة على الصور ، استجاب اليوتوب لمَشاكل المَستخدمَين الخاصة. حيث أعلنت خلال سلسلة VidCon عن سلسلة مَن خيارات تحقيق الدخل الجديدة التي تركز على جعل مَنشئي المَحتوى في اليوتوب يظلون على المَنصة على مَدى أشهر. مَع أيضا ضمَان حل لمَشكلاتهمَ ، ويقترح اليوتوب أيضا أدوات جديدة لمَستخدمَيها.
قد يحصل الآن مَنشئو المَحتوى الذين لديهمَ أكثر مَن 100000 مَشترك على زر اشتراك جديد . حيث يمَكن لمَتابعيهمَ دفع 5 يورو شهريا لتلقي أشياء مَثل الرمَوز التعبيرية الشخصية المَباشرة والحصرية وغيرها مَن الخيارات التي يريد مَستخدمَو اليوتوب وضعها في مَتناول يديك بشكل حصري. و على الرغمَ مَن أن مَوقع اليوتوب يقتصر حاليًا هذا الزر على القنوات التي لديها أكثر مَن 100000 مَشترك ، إلا أنه وعد بتوسيعه ليشمَل قنوات أخرى. مَن ناحية أخرى ، تمَ إطلاق أداة ترويج لبيع مَنتجات مَخصصة مَن القنوات الأمَريكية حصريًا في الوقت الحالي ، لكن إذا كان لديهمَ أكثر مَن 10000 مَشترك.
بعد ساعات قليلة مَن إصدار إنستغرامَ لمَنصة IGTV الجديدة ، والمَرتبطة بالشبكة الاجتمَاعية نفسها القائمَة على الصور ، استجاب اليوتوب لمَشاكل المَستخدمَين الخاصة. حيث أعلنت خلال سلسلة VidCon عن سلسلة مَن خيارات تحقيق الدخل الجديدة التي تركز على جعل مَنشئي المَحتوى في اليوتوب يظلون على المَنصة على مَدى أشهر. مَع أيضا ضمَان حل لمَشكلاتهمَ ، ويقترح اليوتوب أيضا أدوات جديدة لمَستخدمَيها.
قد يحصل الآن مَنشئو المَحتوى الذين لديهمَ أكثر مَن 100000 مَشترك على زر اشتراك جديد . حيث يمَكن لمَتابعيهمَ دفع 5 يورو شهريا لتلقي أشياء مَثل الرمَوز التعبيرية الشخصية المَباشرة والحصرية وغيرها مَن الخيارات التي يريد مَستخدمَو اليوتوب وضعها في مَتناول يديك بشكل حصري. و على الرغمَ مَن أن مَوقع اليوتوب يقتصر حاليًا هذا الزر على القنوات التي لديها أكثر مَن 100000 مَشترك ، إلا أنه وعد بتوسيعه ليشمَل قنوات أخرى. مَن ناحية أخرى ، تمَ إطلاق أداة ترويج لبيع مَنتجات مَخصصة مَن القنوات الأمَريكية حصريًا في الوقت الحالي ، لكن إذا كان لديهمَ أكثر مَن 10000 مَشترك.
ما رأيك بالموضوع !
0 تعليق: